جمرة العقبة الكبرى - Rkvpkfyjkekujm : جمرة العقبة يرميها الحاج بملابس الإحرام في يوم النحر (يوم عيد الأضحى)، وهو واجب عند المسلمين أثناء أداءهم فريضة الحج.

وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، . وسار آلاف الحجاج إلى الموقع حيث توجهوا مباشرة لرمي جمرة العقبة الكبرى بالحصى السبع التي التقطوها في وقت سابق من شوارع مزدلفة، على مجسّم يُجسّد . بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ . وإثر وصولهم إلى مشعر مِنى، شرع الحجاج برمي جمرة العقبة الكبرى، أقرب الجمرات إلى مكة، بـ7 حصوات واحدة تلو الأخرى، مع التكبير أثناء الرمي، . في التاسع من ذي الحجة (يوم عرفة) يلتقط الحجاج سبع حصيات من مزدلفة لرمي جمرة العقبة .

جمرة العقبة يرميها الحاج بملابس الإحرام في يوم النحر (يوم عيد الأضحى)، وهو واجب عند المسلمين أثناء أداءهم فريضة الحج. Oqsstzjxqvkbfm
Oqsstzjxqvkbfm from www.newnews4.com
بدأ الحجاج صباح اليوم السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكة، في أول أيام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج هذا . الحجاج يواصلون رمي جمرة العقبة الكبرى #العربية_في_الحج#السعودية. وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، . جمرة العقبة يرميها الحاج بملابس الإحرام في يوم النحر (يوم عيد الأضحى)، وهو واجب عند المسلمين أثناء أداءهم فريضة الحج. بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج . بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ . تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، . بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات .

وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، .

بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات . بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج . بدأ الحجاج صباح اليوم السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكة، في أول أيام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج هذا . تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، . جمرة العقبة يرميها الحاج بملابس الإحرام في يوم النحر (يوم عيد الأضحى)، وهو واجب عند المسلمين أثناء أداءهم فريضة الحج. وإثر وصولهم إلى مشعر مِنى، شرع الحجاج برمي جمرة العقبة الكبرى، أقرب الجمرات إلى مكة، بـ7 حصوات واحدة تلو الأخرى، مع التكبير أثناء الرمي، . الحجاج يواصلون رمي جمرة العقبة الكبرى #العربية_في_الحج#السعودية. بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ . رمي جمرة العقبة الكبرى هي أحد الأعمال التي يؤديها المسلمون أثناء الحج. ومنذ ساعات الصباح الأولى، شقّت مجموعات من المصلّين طريقها عبر وادي منى في غرب السعوديّة لرمي سبع حصوات على مجسّم يُجسّد غواية الشيطان. في التاسع من ذي الحجة (يوم عرفة) يلتقط الحجاج سبع حصيات من مزدلفة لرمي جمرة العقبة . وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، . وسار آلاف الحجاج إلى الموقع حيث توجهوا مباشرة لرمي جمرة العقبة الكبرى بالحصى السبع التي التقطوها في وقت سابق من شوارع مزدلفة، على مجسّم يُجسّد .

وسار آلاف الحجاج إلى الموقع حيث توجهوا مباشرة لرمي جمرة العقبة الكبرى بالحصى السبع التي التقطوها في وقت سابق من شوارع مزدلفة، على مجسّم يُجسّد . بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج . وإثر وصولهم إلى مشعر مِنى، شرع الحجاج برمي جمرة العقبة الكبرى، أقرب الجمرات إلى مكة، بـ7 حصوات واحدة تلو الأخرى، مع التكبير أثناء الرمي، . بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات . بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ .

بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ . الحجاج يرمون جمرة العقبة الكبرى ويحتفلون بحلول عيد الاضحى Swi Swissinfo Ch
الحجاج يرمون جمرة العقبة الكبرى ويحتفلون بحلول عيد الاضحى Swi Swissinfo Ch from www.swissinfo.ch
بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج . وإثر وصولهم إلى مشعر مِنى، شرع الحجاج برمي جمرة العقبة الكبرى، أقرب الجمرات إلى مكة، بـ7 حصوات واحدة تلو الأخرى، مع التكبير أثناء الرمي، . رمي جمرة العقبة الكبرى هي أحد الأعمال التي يؤديها المسلمون أثناء الحج. تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، . بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات . بدأ الحجاج صباح اليوم السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكة، في أول أيام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج هذا . وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، . في التاسع من ذي الحجة (يوم عرفة) يلتقط الحجاج سبع حصيات من مزدلفة لرمي جمرة العقبة .

تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، .

الحجاج يواصلون رمي جمرة العقبة الكبرى #العربية_في_الحج#السعودية. في التاسع من ذي الحجة (يوم عرفة) يلتقط الحجاج سبع حصيات من مزدلفة لرمي جمرة العقبة . وإثر وصولهم إلى مشعر مِنى، شرع الحجاج برمي جمرة العقبة الكبرى، أقرب الجمرات إلى مكة، بـ7 حصوات واحدة تلو الأخرى، مع التكبير أثناء الرمي، . وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، . وسار آلاف الحجاج إلى الموقع حيث توجهوا مباشرة لرمي جمرة العقبة الكبرى بالحصى السبع التي التقطوها في وقت سابق من شوارع مزدلفة، على مجسّم يُجسّد . بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ . بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات . رمي جمرة العقبة الكبرى هي أحد الأعمال التي يؤديها المسلمون أثناء الحج. جمرة العقبة يرميها الحاج بملابس الإحرام في يوم النحر (يوم عيد الأضحى)، وهو واجب عند المسلمين أثناء أداءهم فريضة الحج. تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، . بدأ الحجاج صباح اليوم السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكة، في أول أيام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج هذا . ومنذ ساعات الصباح الأولى، شقّت مجموعات من المصلّين طريقها عبر وادي منى في غرب السعوديّة لرمي سبع حصوات على مجسّم يُجسّد غواية الشيطان. بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج .

بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات . رمي جمرة العقبة الكبرى هي أحد الأعمال التي يؤديها المسلمون أثناء الحج. ومنذ ساعات الصباح الأولى، شقّت مجموعات من المصلّين طريقها عبر وادي منى في غرب السعوديّة لرمي سبع حصوات على مجسّم يُجسّد غواية الشيطان. في التاسع من ذي الحجة (يوم عرفة) يلتقط الحجاج سبع حصيات من مزدلفة لرمي جمرة العقبة . وسار آلاف الحجاج إلى الموقع حيث توجهوا مباشرة لرمي جمرة العقبة الكبرى بالحصى السبع التي التقطوها في وقت سابق من شوارع مزدلفة، على مجسّم يُجسّد .

تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، . رمي جمرة العقبة الكبرى موقع قناة المنار لبنان
رمي جمرة العقبة الكبرى موقع قناة المنار لبنان from almanar-tv.org
تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، . ومنذ ساعات الصباح الأولى، شقّت مجموعات من المصلّين طريقها عبر وادي منى في غرب السعوديّة لرمي سبع حصوات على مجسّم يُجسّد غواية الشيطان. بدأ الحجاج صباح اليوم السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكة، في أول أيام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج هذا . وإثر وصولهم إلى مشعر مِنى، شرع الحجاج برمي جمرة العقبة الكبرى، أقرب الجمرات إلى مكة، بـ7 حصوات واحدة تلو الأخرى، مع التكبير أثناء الرمي، . رمي جمرة العقبة الكبرى هي أحد الأعمال التي يؤديها المسلمون أثناء الحج. بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج . بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات . وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، .

وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، .

بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ . بدأ الحجاج صباح اليوم السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكة، في أول أيام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج هذا . بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر يوم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم النحر، رمي جمرة العقبة في مشعر منى بـ رمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات . وأيام الرمي أربعة هي جمرة العقبة، . وإثر وصولهم إلى مشعر مِنى، شرع الحجاج برمي جمرة العقبة الكبرى، أقرب الجمرات إلى مكة، بـ7 حصوات واحدة تلو الأخرى، مع التكبير أثناء الرمي، . تُرمى جمرة العقبة يوم النَّحر في مكان يقع خارج مِنى من جهة مكّة المُكرَّمة، وتُرمى من أسفل العقبة، أو أوسطها، أو أعلاها، أما المَوضع المُختار فهو من بطن الوادي، . ومنذ ساعات الصباح الأولى، شقّت مجموعات من المصلّين طريقها عبر وادي منى في غرب السعوديّة لرمي سبع حصوات على مجسّم يُجسّد غواية الشيطان. رمي جمرة العقبة الكبرى هي أحد الأعمال التي يؤديها المسلمون أثناء الحج. جمرة العقبة يرميها الحاج بملابس الإحرام في يوم النحر (يوم عيد الأضحى)، وهو واجب عند المسلمين أثناء أداءهم فريضة الحج. وسار آلاف الحجاج إلى الموقع حيث توجهوا مباشرة لرمي جمرة العقبة الكبرى بالحصى السبع التي التقطوها في وقت سابق من شوارع مزدلفة، على مجسّم يُجسّد . الحجاج يواصلون رمي جمرة العقبة الكبرى #العربية_في_الحج#السعودية. بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج . في التاسع من ذي الحجة (يوم عرفة) يلتقط الحجاج سبع حصيات من مزدلفة لرمي جمرة العقبة .

جمرة العقبة الكبرى - Rkvpkfyjkekujm : جمرة العقبة يرميها الحاج بملابس الإحرام في يوم النحر (يوم عيد الأضحى)، وهو واجب عند المسلمين أثناء أداءهم فريضة الحج.. بدأ نحو مليون حاج صباح السبت برمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أول أيام عيد الأضحى وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحج . في التاسع من ذي الحجة (يوم عرفة) يلتقط الحجاج سبع حصيات من مزدلفة لرمي جمرة العقبة . وسار آلاف الحجاج إلى الموقع حيث توجهوا مباشرة لرمي جمرة العقبة الكبرى بالحصى السبع التي التقطوها في وقت سابق من شوارع مزدلفة، على مجسّم يُجسّد . بدأ الحجّاج صباح السبت رمي جمرة العقبة الكبرى في منى قرب مدينة مكّة المكرّمة، في أوّل أيّام عيد الأضحى، وذلك في ختام أبرز محطّات مناسك الحجّ . ومنذ ساعات الصباح الأولى، شقّت مجموعات من المصلّين طريقها عبر وادي منى في غرب السعوديّة لرمي سبع حصوات على مجسّم يُجسّد غواية الشيطان.

LihatTutupKomentar